المراجعات

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

معلومات عامة

لعبة Ghostwire tokyo هي لعبة مغامرات و رعب تفاعلية من منظور الشخص الأول و هي أحدث ألعاب ستوديو “تنقو قيم وركس” و من أنتاج”شنجي ميكامي”مبتكر سلسلة لعبة Resident Evil شارك في تطويرها. تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الغامضة المثيرة للاهتمام والتي تم استعراضها خلال العامين الماضيين. ولقد تم العمل على اللعبة على محرك unreal engine مرحبا بكم في مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo.

قصة اللعبة

قصة اللعبة مستوحاة بشكل كبير من الاساطير الياباني القديمة وبدأت حين حدوث ظاهرة غريبة أدت الى اختفاء جميع البشر من مدينة طوكيو الياباني. و تحديد”شيبويا”وسوف نعيش قصة هذا العالم من منظور “اكيتو” الذي ينهض من غيبوبته بصعوبة متلبساً بهذا الكيان الغامض أعطاه قدرات خارقة للطبيعة.

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

عالم اللعبة

الأشياء التي ستلاحظها في عالم Ghostwire tokyo هو تجسيد مدينة طوكيو اليابنية بشكل فني التي سوف تلحظها أثناء لعبك للعبة من ناحية التصاميم الساحرة والتفاصيل التقنية المذهلة.

ستعيش أجواء طوكيو اليابنية من خلال التنقل بين الأبنية والأزقة والمحلات التجارية والمباني السكنية المحيطة بك عن طريق استخدام خطاف روحي من أجل القضاء على الأعداء. وكذلك التجول في مدينة طوكيو وهكذا نستطيع أن نقول أن عالم اللعبة شبه مفتوح رغم أنك لا تستطيع التفاعل معه بطريقة مباشر ولكنك ستشعر بتناغم مريح بينك وبين عالم اللعبة.

طريقة اللعب

اللعبة تعتمد بشكل كبير على المواجهة ضد الاعداء مواجهات المباشرة. ولكن أحيانا سوف تعتمد على نظام التسلل لي القضاء على الاعداء والاشياء المذهل هي حركات اليد اثناء القتال وهي أكثر الأشياء المثيرة للاهتمام. في طريقة اللعب ومحاربة الأعداء من خلال إطلاق بعض القدرات مثل قدرة الهواء. وتستطيع مزج عناصر الحياة الاساسية مثل النار والمياه والرياح وغيرها و من عناصر الحياة التي يجب أن تتناسب مع كل نوع من هذه الوحوش ونقاط ضعفها في عالم اللعبة.

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

وكلما تقدمة في القصة سوف تجمع المال لي تطوير قدرات “اكيتو”وسوف ترى بنفسك آلية تقدم القتال بين فتح المزيد من الحركات القتالية الجديدة و المهارات السحرية من خلال شجرة مهارات “أكيتو”.

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

سوف تمر بالعديد من اللحظات المخيفة أثناء اللعب حيث سوف تواجه العديد من الارواح الشرير و الوحش المشوهة سواء عن طريق التسلل أو عن طريق المواجهات المباشرة وأيضا تحول تحرير الارواح العالقة و تطهير البوبات والشوارع.

يوجد متاجر موجود في كل أنحاء مدينة طوكيو و تكون القطط المسؤول على المتاجر و بأمكانك الاستفادة من المتاجر لانه تحتوي على العديد من الاغراض التي سوف تساعدك في رحلتك.خاصة الطعام الذي سوف تحتاجه في رفع نقاط الحياة لديك. أيضا باعطائها للحيونات الاليفة المتواجدة في المدينة ويوجد بعض الحيونات الاليفة تعطيك المال مقابل الطعام و هذا المال تستخدمه في الشراء من المتجر او تطوير المهارات عن طريق شجرة المهارات.

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

احدى أكثر الأشياء التي تجذب الانتباه هي ترجمة القوائم والنصوص باللغة العربية المتقنة للغاية حيث لن تشعر بأن هناك ترجمة حرفية لبعض الكلمات والحوارات بين الشخصيات، وتعتبر الترجمة العربية الأفضل خلال هذا السنة.

الاصوات في اللعبة تدعم نظام الاصوات الثلاثية الابعاد او المحيطية، حيث ستعيش أجواء طوكيو وفي كل دقيقة ستستمع الى اصوات مدينة طوكيو و شوارعها.

جودة الرسومات

مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo

تعتبر جودة الرسومات في لعبة Ghostwire Tokyo مقبول بالنسبة لي هذا الجيل لان الرسومات تشعرك انك تلعب على جهاز البلايستيشن 4 لكن المشكلة في الرسومات هو أن التصاميم الخارج مثل المنازل و الشوارع رائع و لكن من الداخل سوف تشعر بأنخفاظ مستوى الرسمومات. على الرغم من ذالك أفضل شي يجذب الانتباه هو تقنية تتبع الأشعة في اللعبة التي جعلة مدينة طوكيو تنبع فيه الحياة. ولكن عندما نتكلم على تصميم الشخصية يجب ان نقول أن الستوديو قد أبدع في هذه النقطة لان الشخصية يعطونك اجواء مرعب و غريب في بعض اللحظات.

الخلاصة

لعبة Ghostwire Tokyo هي تجربة فريدة من نوعه و قدمة للاعب تجربة الوحدة في عالم من الارواح و الوحش الشريرة في مدينة يحلم بها كل شخص في العالم لتحولها الى كابوس يحمل خلفه قصة متوضع و هذه كانت مراجعة لعبة Ghostwire: Tokyo (اعلان اللعبة).

زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع