الأخبار

تطوير لعبة Everywhere ينتقل لمحرِّك Unreal Engine

ليزلي بيتر بنزيس هو منتج ألعاب فيديو أسكتلندي والرئيس السابق لشركة روكستار نورث (شركة تابعة لشركة روكستار غيمز). يعتبر المطور الرئيسي لسلسلة Grand Theft Auto. حيث تولى مسؤولية عملية التطوير من Grand Theft Auto III إلى Grand Theft Auto V. كما أنه صاحب فكرة الانتقال من 2D الى 3D في سلسلة GTA. وكان Leslie Benzies قد أسس استوديو Build a Rocket Boy قبل ثلاث سنوات من الآن. بعد مغادرته أروقة RockStar في 2016 بعد عقدين من الزمان قضاهما داخل الشركة؛ وذلك على إثر خلافٍ مع إدارة Take-Two Interactive التي أجبرته “حسب ادعائه” على الخروج من RockStar. وبعدما رَفَعَ دعوى قضائية، فضَّلت Take-Two حل الخلاف بشكل ودِّي، وتمت تسوية المطالب في 2018.

تمكُّن Leslie Benzies من انشاء استوديو BaRB الذي يضم بالفعل أكثر من 130 مطورٍ. واستطاع جمع 42 مليون دولار لمشروعه الجديد. فقد أعلن عن رغبته في نقل عملية تطوير لعبة Everywhere إلى محرِّك Unreal Engine الخاصّ بشركة Epic Games وفي بيانٍ نُشِرَ بالأمس، قال استوديو Build a Rocket Boy أنه تخلَّى عن استخدام محرِّك Lumberyard التابع لشركة Amazon. المشروع الذي يعمل عليه هو لعبة فيديو عالم مفتوح من تطوير استوديو Build a Rocket Boy Games. وسيتم تقديم روايات متعددة بحيث يمكن لكل لاعب تخصيص إرادته. مع توفير طور جماعي سلس.

يُشار إلى أن استوديو BaRB يضم أشخاص سبق لهم المشاركة في عملية تطوير لعبة GTA V ومنهم المبرمج المخضرم Colin Entwistle وخبير المشاهد السينمائية Felipe Busquets والمؤلف Mondo Ghulam ومخرج الموسيقى Craig Conner.

Everywhere Unreal Engine

روكستار نورث:

روكستار نورث هي شركة بريطانية مطورة لألعاب الفيديو، تأسست عام 1988. وأحد فروع روكستار جيمز وتشتهر بصنع سلسلة غراند ثفت أوتو عندما كان اسمها دي إم أي ديزاين قبل أن تستحوذ عليها روكستار غيمز في 1999 ثم تغير اسمها إلى روكستار نورث في 2002.

إيبيك جيمز ومحرك العاب أنريل إنجن

إيبيك جيمز ‏ هي شركة أمريكية لتطوير ألعاب الفيديو، من أشهر ألعابها الناجحة فورت نايت وسلسلة غيرز أوف وور. وهي معروفة أيضًا بمحرك الألعاب الذي قامت بتطويره “أنريل إنجن”. الذي يعتبر من بين أفضل وأشهر محركات الألعاب كما أنه مجاني وفي متناول الجميع. تم عرضه لأول مرة في لعبة من منظور الشخص الأول في عام 1998. على الرغم من تطويرها في البداية في لعبة اطلاق نار من منظور الشخص الأول. فقد تم استخدامه بنجاح في مجموعة متنوعة من المشاريع الاخرى. بما في ذلك منصات الألعاب وألعاب القتال و MMO وRPG وغيرها من ألعاب تقمص الأدوار.

Everywhere Unreal Engine

إقرأ أيضاً

mester Ahmed

إسمي أحمد مولع بعمل المراجعات والمقالات عن الألعاب واستكشاف كل ماهو جديد عن الألعاب والتقنية
زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع