المقالات

قصة هيتمان 2 سايلنت أساسين |Hitman 2 silent assassin

هيتمان 2: سايلنت أساسين ‏ هي لعبة من نوع تسلل، تصويب منظور الشخص الثالث، تصويب منظور الشخص الأول. صدرت في عام 2002 و هي متوفرة لـ ويندوز، بلاي ستيشن 2، إكس بوكس، جيم كيوب، و هي من تطوير آي أو إنتراكتيف و نشر شركة إيدوس إنترأكتيف. اليكم قصة هيتمان 2 بجميع تفاصيلها

قصة هيتمان 2

البداية

بعد أن امضى العميل 47 سنوات عديدة من حياته كقاتل مأجور يقتل بدم بارد من أجل المال. قرر الهروب من ماضيه وطي صفحة جديدة. حيث انتقل إلى كنيسة صقلية التي يملكها الأب إميليو فيتوريو في إيطاليا. الذي أصبح صديقه الوحيد وعمل هناك كبستاني بسيط. واعترف للأب الكنسية بجرائمه و أخطائه و رغبته الشديدة في عيش حياة عادية. للأسف ومباشرة بعد ذلك يحظر رجلين و يختطفون إميليو فيتوريو تاركين رسالة موجهة إلى 47. حيث يطالبونه بفدية 500 ألف دولار. عاجزا عن دفع الثمن اتصل بـ ica الوكالة. و تمكن من التحدث إلى ديانا التي عرضت عليه أن يقوم بإنجاز مهمة اغتيال مقابل مساعدته في إيجاد مكان صديقه الذي كان محتجزا داخل قصر زعيم المافيا الصقلية.
سارع 47 إلى المكان وتمكن من قتل جولياني حيث حصل على مفتاح الغرفة التي تحتجز إميليو. و لكنه يفشل في ايجاده. بعد أن قامت ديانا بالبحث تأكدت من خلال مقطع فيديو ملتقط من الأقمار الصناعية أنه تم نقل الأب من قبل رجلين يرتدون الزي الروسي وفقد أثره في أحد المطارات.

اغتيالات في روسيا

يكلف العميل 47 بمهمة خاصة لسداد ديونه تجاه الوكالة حيث يطلب منه قتل الجنرال الروسي السابق في المخابرات السوفياتية “رينات س روميانتسيف” في اجتماع في سانت بطرسبرغ. بسبب هذا الأمر بدأ الجنرالات الناجون بالتحقيق في هوية الشخص المسؤول عن قتل زميلهم. لهذا يضطر العميل 47 للقضاء عليهم جميعا حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى سيرجي زافوروتكو الشخص الذي كلف الوكالة بعملية الاغتيال.
في البداية كلف العميل 47 باغتيال الجنرال ماكاروف الذي حاول الحصول على الحماية من قبل المافيا في لقائه مع إيغور كوباسكو من أجل التحقيق في عملية الاغتيال. تم قتل كلاهما أثناء اجتماعهما في حديقة كيروف. تم الاتصال بـ 47 مرة أخرى للقضاء على جنرال آخر ، ميخائيل بارداتشينكو في مخبأه السري تحت الأرض. وكذلك إنقاذ سجين العميل سميت من الوكالة و الذي يتم استجوابه. ثم وأخيرا إلى سفارة ألمانيا في سانت بطرسبرغ حيث كلف بقتل فلاديمير جوبيكوف. كما طلب من العميل 47 بإحضار حقيبة تحتوي على نظام توجيه الصواريخ. و التي كان يسعى إليها أحد عملاء من شركة سبيتسناز المرسل من قبل الروس.

اغتيالات في اليابان

في وقت لاحق ، تفاوض العميل 47 على زيادة الدفعات وقبلوا المزيد من العقود من الوكالة. وأمر بالقضاء على العقل المدبر الإجرامي الياباني وتاجر الأسلحة ، ماساهيرو هاياموتو. ومع ذلك ، نظرًا لأن موقعه غير معروف ، أُجبر 47 على قتل ابنه ، ماساهيرو هاياموتو جونيور ، ووضع جهاز تتبع في جسده ، مما أدى به في النهاية إلى هدفه الفعلي عندما تم نقل جثة ابنه إليه. بعد السفر لمسافة طويلة عبر معقل Masahiro المحصن للغاية في وسط اليابان ، والذي تضمن تعطيل وحدات الإنذار قبل دخول القلعة ، تمكن 47 من إخراجه والحصول على نظام توجيه صاروخي لديه.

استسلام العميل 47

استسلم العميل 47 في رحلة بحثه عن صديقه الأب إميليو و اعتقد أنه قد مات. و هكذا استمر في مهمات اغتيال عديدة حول العالم في خدمة مصالح الوكالة. منها القضاء على الهكر الماليزي تشارلي سيدجان الذي يُعتقد أنه سرق قطعة قيمة من البرامج العسكرية. بعد العملية يكتشف أنه قتل شقيقه التوأم. اكتشف سيرجي زافوروتكو لاحقا أن البرنامج قد تم نقله بالفعل إلى عبادة هندية ، لكنه لم يستطع فعل أي شيء حيالها. ثم تمكن47 من انجاز المهمة و القضاء على  تشارلي سيدجان. أنجز عمليات أخرى في صحراء أفغانستان حيث كان يسعى للحصول على بضائع و منعها من أن تباع إلى الأمم المتحدة. تم ارسال 47 لاحقا إلى Temple City في الهند لقتل Deewana Ji بمساعدة الوكيل سميث ، تمكن 47 من التسلل إلى جوردوفارا المقدس لزعيم العبادة ، حيث قضى على طبيبه الشخصي ، هانيلور فون كامبراد ، دون تنبيه أي شخص ، ثم المستشفى ، حيث كان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية في القلب. عند الهروب ، تعرض 47 للهجوم من قبل مهاجم أصلع مجهول يشبهه تماما. حيث اكتشفوا لاحقا أنه العميل 17 ، الذي حاول ايقاعه في فخ لقتله. وبالتأكيد تمكن العميل من النجاة.

اكتشاف الحقيقة

 اكتشفت الوكالة أن جميع العقود الـ 47 السابقة تم طلبها من قبل العميل نفسه ، سيرجي زافوروتكو ، شقيق أحد الآباء الوراثيين لـ 47. تم الكشف عن أنه إرهابي عالمي وتاجر أسلحة. جميع أهداف العميل 47 كانوا أشخاص شاركوا في صفقة لرأس حربي نووي الذي اشتراه سيرجي مؤخرًا. و البضاعة التي أمر باستردادها كانت مكونات لصاروخين نوويين. و التي كان يخطط لبيعها إلى طائفة السيخ في البنجاب الهند. تصميم تلك الصواريخ الفريد كان هدفه هو خداع الأمريكيين حتى يعتقدوا أن الرؤوس الحربية هي رؤوسهم ، وبالتالي اختراق نظام الدفاع الصاروخي الأمريكي. حتاج سيرجي ، الذي كانت له علاقات مع الحكومة وأعضاء من الجيش الروسي إلى القضاء على المشاركين في الصفقة ثم و لكن تخونه طائفة السيخ التي سرقة الشحنة و قرر سيرجي استخدام العميل 4 لقتل زعيم الطائفة.
أمرت الوكالة 47 بقتل زافوروتكو في مكتبه الرئيسي في سانت بطرسبرغ. و قد حاول سيرجي في نفس الوقت التخلص من العميل 47 بإرسال العميل 17 إلى هناك. من حسن الحظ يتمكن العميل 47 من قتل 17 ثم يسمع صوت سيرجي الذي كان يحاول التواصل مع المستنسخ. يرد عليه 47 و يخبره أن 17 قد مات ثم يستفزه سيرجي ويكشف أن فيتوريو محتجز عنده. يغضب العميل 47 و يخبره أن إشراك فيتوريو كان أكبر غلطة يقترفها.

المهمة الأخيرة

نشر سيرجي حراسه الشخصيين داخل الكنيسة و استدرج العميل 47 إلى هناك مستخدما فيتوريو كطعم. رغم ذلك ستمكن من قتلهم جميعا و ينقذ صديقه من قبضة الارهابي في النهاية يطلق عليه طلقة أخيرة حتى ينفس عن غضبه. بعد هذا أعطى فيتوريو ل47 صليب وتوسل إليه بأن يتوقف و يسلك الطريق الصحيح. و لكن يقوم العميل 47 بتركها عند باب الكنيسة و يقرر أن يأخذ الطريقة الذي يراه هو مناسب ويكمل مسيرته كقاتل مأجور.

قصة هيتمان 2

تعرف على اسرار عيتمان 2 سايلنت أساسين من هنا

هيتمان 2 سايلنت أساسين متوفرة على ستيم

زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع