المراجعات

مراجعة لعبة محاكي الطيران Microsoft Flight Simulator

Microsoft Flight Simulator هي من الالعاب الرائعة حيث تحتوي على خرائط ونماذج لكوكب الأرض بأكمله، وتستطيع الطيران عبر عشرات الآلاف من المطارات. فتستطيع الطيران فوق جميع الدول دون أي تغيير في مستوى جودة التفاصيل ودقته.

Microsoft Flight Simulator

وتستطيع أن تسافر إلى جميع مطارات العالم البالغ عددها 37,000 مطار. يتم إستخدام مجموعة من صور القمر الصناعي عبر محرك بحث بينغ بالإضافة إلى الكثير من العمل اليدوي.

أيضا إحتواء اللعبة على نظام طقس متطور فيمكنك من أن ترى السحب تلقي بظلالها على بعضها البعض وعلى الأرض تحتها وستلاحظ إختلاف السحب و دقتها ليس كباقي الألعاب الأخرى وهذه الميزة تتوفر فقط في لعبة Microsoft Flight Simulator.

بلا مبالغة يُمكن القول وبكل ثقة أن اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المُبهرة بصرياً في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو وأقربها إلى الواقع أيضاً في بعض الأوقات أنت لن تستطيع تفرقة صور من اللعبة عن صورمن الحقيقة وهو أمر جنوني حيث تبدو التضاريس المختلفة كالجبال والأنهار ومظهر المباني من الأعلى بالأخص في الأماكن المدعومة عن طريق المسح التصويري مُتقنه بشكل لا يصدق وتتمتع بجودة تشبه الواقع تماما.

واللعبة تحتوي على 20 طائرة مصممة يدويا من قبل المطور وتنوع الطائرات فتوجد طائرات الركاب وتوجد الطائرات النفاثة وهي الاكثر عددا والاكثر سهولة في القيادة نظرا لصغرها وقلة الاشياء التي تتحكم بها داخل الطائرة وإختلاف طريقة القيادة وموصفاتها.

الإيجابيات:

  1. كوكب الأرض بأكلمة تحت يديك
  2. واحدة من أكثر الألعاب المُبهرة بصرياً في تاريخ ألعاب الفيديو.
  3. أسلوب لعب يُحاكي قيادة الطائرات بشكل عميق.
  4. إمكانية تخصيص صعوبة الطيران لتصل اللعبة لأكبر عدد من المستخدمين.
  5. إمكانية تفعيل خيارات الطقس وحركة الملاحة الجوية في الوقت الفعلي.
  6. أكثر من 341 مدينه تحتوي على مسح تصويري حقيقي Photogrammetry.

السلبيات:

  1. -بعض المشاكل التقنية في الأداء.
  2. -تُعاني اللعبة من طول شاشات التحميل.
  3. وجود صعوبة في الأنشطة الأخرى.
  4. -إستهلاك اللعبة للكثيرمن الداتا حتى بعد تحميلها.

للحصول على اللعبة: https://www.microsoft.com/ar-dz/p/airplane-flight-simulator-2019/9pcfmbfxlngh?activetab=pivot:overviewtab

وتقييمي للعبة هو 10/8 وعلى العموم أنصح الجميع بتجربتها اللعبة تستحق التجربة حقق حلمك في ان تصبح طيارا واستكشف العالم بنفسك وانت في منزلك.

Ahmed Halfaia

إسمي أحمد مولع بعمل المراجعات والمقالات عن الألعاب واستكشاف كل ماهو جديد عن الألعاب والتقنية
زر الذهاب إلى الأعلى