الأخبار

يوبي سوفت تعلن عن اصدار ريميك Prince of Persia: The Sands of Time Remake

منذ مدة ونحن نسمع اشاعات عن لعبة امير بلاد فارس تقول أن شركة يوبي سوفت قد تنشر جزء جديد يعيد السلسلة القديمة إلى عهدها القديم. الشائعات أصبحت حقيقة وخلال حدث UbiForward الثاني الرقمي. أعلنت عن عودة سلسلة أمير بلاد فارس مع ريميك Prince of Persia: The Sands of Time Remake.
ولكن الحماس الكبير لعودت السلسلة المحبوبة تحول الى خيبة امل. جرافيك اللعبة لم يكن في المستوى المتوقع وهو متأخر جدا مقارنتا بالألعاب الحديثة. وهذا ما عبر عنه اللاعبين من خلال تعليقاتهم في البث المباشر وعلى فيديو التريلر .فهو لا يستحق أن يكون ريميك حتى .إذا أول ريميك في تاريخ يوبي سوفت يتحول الى مهزلة. ومن الواضح أن هذا سببه ضعف الدعم المادي للمشروع وقلت خبرة الاستديوهات الهندية,Pune and Mumbai studios.

قرر المطورين إعادة بناء اللعبة بالكامل الانيميشن و المشاهد السينمائية , بالاضافة الى التمثيل الصوتي مع الممثل القديم Yuri Lowenthal الذي يعود بعد 17 سنة إلى أداء دور الأمير و Supinder Wraich في دور الأميرة فرح .كل هذه التغيرات كانت على محرك ألعاب Anvil نفسه المستخدم لتطوير Assassin’s Creed. مع تعديلات لزيادة سرعة اللاعب اثناء القتال,  بالإضافة إلى ذلك سيمكنك المحرك الجديد من اعادة الزمن. مثل الأجزاء السابقة لـ Prince of Persia. قاموا أيضا بإعادة تصميم المستويات والألغاز. من المفترض أن تصدر في 21 يناير 2021 وستكون متاحة على PS4 و Xbox One و Epic Games Store ومتجر Ubisoft على Windows و UPlay + .

حصل تفاعل من فريق التطوير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما حصل اثناء البث من ردود سلبية. وقالوا انهم حسنوا من شكل الشخصيات أكثر. فربما هذا الأمر يرضي اللاعبين ويقلل من استيائهم. وأتمنى أن يفعلو المثل بالنسبة للوحوش لأنه كارثي.

prince of persia remake

prince of persia remake

إقرأ أيضاً :

زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع