المقالات

Red Dead Redemption 2 معلومات وشرح القصة

Red Dead Redemption 2:هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن–مغامرات من تطوير ونشر روكستار جيمز. اللعبة هي بادئة لسابقتها ريد ديد ريدمبشن والثالثة ضمن سلسلة ريد ديد. أحداثها تقع في عام 1899، وتتبع الخارج عن القانون آرثر مورغان، وهو عضو في عصابة داتش فان دير ليند.

————شرح قصة Red Dead Redemption 2————

تدور أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 في عام 1899 ، قبل 12 عامًا من الجزء السابق. فهي تحكي قصة عصابة داتش فان دير ليند التي ينتمي إليها جون مورستين حيث تلعب دور آرثر مورغن ، المسافر مع أعضاء العصابة ، وينجز عمليات النهب والقتال ضد الأعداء لإكمال طريقهم. لكن سيجدون أنفسهم مجبرين على الفرار من السلطات، تاركين ورائهم الثروة الهائلة التي جمعوها على مر السنين.

بعد أن خرجت الأمور عن السيطرة أثناء عملية سطو في البلاك واتر. سيتعين على ارثر وأصدقائه الفرار إلى الجبل الجليدي ، حيث واجهوا عاصفة ثلجية قوية ، مما ساعدهم على الهروب من السلطات. لكن في نفس الوقت كانوا يتضورون جوعا وكاد البرد أن يقتلهم. قبل أن يجد أبطالنا ملجأ امنا ، استقروا لفترة من الوقت. أعادوا ترتيب أوراقهم وشرعوا في مغامرة لمواصلة الأحداث الشيقة. أُخبرنا بواحدة من أكثر القصص تفصيلاً وثراءً بأسلوب سرد احترافي للغاية.

قضى هذا الإصدار الكثير من الطاقة والوقت وهو الأكثر نجاحا منذ اطلاقه سنة 2018 . مع عودة الشركة إلينا، فتبرز في العالم المفتوح لغرب الولايات المتحدة الشاسع ، وتعيدنا إلى الماضي بشخصيات جديدة وبعض الشخصيات من الإصدار السابق. باختصار، هذه اللعبة هي واحدة من أكبر وأجمل ألعاب العالم المفتوح حتى الآن.

اوجه الاختلاف بين الجزئين:

سنلاحظ عددا كبيرا من التعديلات والتحسينات في الرسومات في هذا الجزء ، فقد أصبح الأمر شبه واقعي للغاية. تم تحسين الشخصيات والمناظر الطبيعية والخيول والحيوانات في صورة ثلاثية الأبعاد وأصبحت أكثر واقعية. هذا ما ستلاحظه عند لعب المهمات. لكن هذا لا يمنعنا من القول أن الجزء الأول من Red Dead Redemption كان سابقا لأوانه.

اوجه الاختلاف بين Red Dead Redemption 2 و Red Dead Redemption 1

تكملة القصة:

ستلعب مغامرتك في هذا الجزء دور ارثر مورغن ، وهو عضو في عصابة فان دير ليند، ويعتبر العنصر الأكثر أهمية في هذه العصابة. بالطبع ، كل عصابة لها شعارها الخاص. وشعار العصابة هو منتهكي القانون مدى الحياة ، أي خارجين عن القانون مدى الحياة. والعدو الأكبر لهم هو القانون والعصابات الأخرى.

سيكون دور ارثر هو القيام بالتخلص من أي مشكلة قد تتعرض لها العصابة ، وايضا خدمة أنفسهم لتقوية العصابة لمواجهة العدو. صمم هذا الجزء قصة شيقة تصور العصابة والمجرمين وعلاقتهم بأفضل طريقة ، والحوار مكتوب بشكل جيد للغاية ، والمخرج السينمائي المبدع حقا ، والتمثيل الصوتي الرائع.

الاسطورة Arther Morgen من Red Dead Redemption 2


ستجعلك الشخصيات وحبكة القصة تشعر وكأنك في العالم الحقيقي. ستشعر بالكراهية والحب لبعض الشخصيات ، وستكون شديد التعلق باللعبة وشخصياتها. هناك ارتباط بين الجزء الأول من القصة والجزء الثاني من القصة ، مما يضيف مزيدًا من التشويق والمرح لإكمال قصة اللعبة التي كتبها وأخرجها الكاتب دان هاوزر ، بالطريقة التي يروي بها القصة إبداعيًا جدًا.

لكن من عيوب اللعبة الافتتاحية ، لأنه يستغرق الكثير من الوقت لفهم الشخصيات في البداية ، وقد يشعر بعض الأشخاص بالملل لفترة طويلة قبل بدء اللعب ، لكن بداية اللعبة لا تعكس أبدًا. جودة اللعبة والعالم الرائع. لذا ، إذا كنت أحد الأشخاص الذين تخلوا عن اللعبة بسبب مقدمة مملة ، أقترح عليك العودة إليها لأن المحتوى مثير للاهتمام.

عالم اللعبة:

العالم الواسع في لعبة Red Dead Redemption 2

عالم اللعبة ضخم جدا وفيه مناطق رائعة وبيئات متنوعة وطبيعة خلابة ساحرة، هناك بيئات ثلجية وصحراوية والمدينة الكبيرة والشلالات والمياه، بالإضافة لوجود خريطة في زاوية الشاشة اليسرى تساعدك على التوجه الصحيح لمهماتك الأخرى بسرعة دون الاضطرار للإنتظار في عمليات الإنتقال وطبعاً هذا شيء جداً ممتاز يدل على القوة التقنية للعبة.

اللمسة الواقعية في لعبة Red Dead Redemption 2:

العالم التفاعلي في لعبة Red Dead Redemption 2

يكمن الشيء العظيم في اللعبة في أصالة أحداثها الثانوية وأحداثها الرئيسية ، لأن عالم اللعبة يستخدم تصميمًا تفاعليًا يسمح لك بالتفاعل مع كل الأشياء من حولك (مثل الحيوانات والأشخاص والأشجار). أي شيء حرفيا هذه هي أول لعبة تفاعلية في العالم بكل المحتويات حتى الآن. 

 على سبيل المثال ، قد تصادف شخصًا يسقط في فخ للحيوانات أثناء ركوبه حصانًا والتجول في العالم. تسمع صوته من مسافة وتساعده عن طريق إزالة المصيدة وتقديم الإسعافات الأولية له ، واللعب معك بضعة أيام لاحقا أثناء اللعبة، قد تصادف نفس الشخص جالسا على مقعد مع شخص اخر ويتحدثون عن شخص واحد. قالوا إنه شخص جيد، وعندما تتجاوزه ، يشير إليك ويقول ، هذا هو الشخص الذي نتحدث عنه. هذا ما أنقذني من الموت. فيثني عليك أمام الشخص الآخر ،وقد يمنحك مسدسا من المتجر كهدية.

كل هذه الأحداث خارج المهام الأساسية للعبة. ستلاحظ أصالة اللعبة ، بحيث تقوم بتكوين علاقة اجتماعية مع الشخصيات الموجودة. الإبداع هنا هو أن سلوكك الجيد يساعد في بناء علاقتك مع المجتمع المحيط ، والعكس صحيح ، أي أنك مسؤول عن تحديد دورك في اللعبة.

مثال اخر على واقعية العبة ، عندما تقتل حيوانا مثل التمساح في اللعبة ، اترك المكان وارجع إليه بعد يومين من قتله. ستلاحظ أن جثته لا تزال موجودة ، لكنها تحللت إلى حد ما. على سبيل المثال ، يمكنك أيضا استخدام جلود الحيوانات كملابس. نظرا لأصالة المشهد الذي ستواجهه ، ستصاب بالصدمة مما يحدث في اللعبة. 

سوف تقابل أشخاصا يتشاجرون أمامك بسبب مشاكل عائلية. بالإضافة إلى ذلك ، سترى متسولين على الطريق ، يمكنك منحهم المال ، أو ضربهم ، أو أي خيارات قد تكون لديك ، حتى السرقة أو إلقاء التحية على الطريق. وفرت لك Rockstar جميع الخيارات التي يمكنك القيام بها في العالم الحقيقي.

التعديلات على الشخصية:

التعديل على الشخصية في لعبة Red Dead Redemption 2

تتيح لك اللعبة الكثير من التعديلات على شخصيتك مثل تغيير تسريحة الشعر والتغيير في اللباس، بالإضافة أن شعر الشخصية يزداد طولاً مع الوقت ويمكنك أن تقوم بقصه أو اختراع مايناسبك من تسريحات الشعر جديدة وبإمكانك ان تقوم بأستأجارغرفة مثلا او تضع مخيما وتنام اوأخذ حمام وتقوم بحلاقة لحيتك وأيضا بإمكانك اصطياد الحيوانات لتأكل وستلاحظ ازدياد وزنك إذا أكثرت من الطعام وهذا العنصر كان موجود سابقا في لعبة GTA San Andreas.

العلاقة المبنية بينك وبين حصانك

علاقة الشخصية بالحصان في لعبة Red Dead Redemption 2

علاقتك بالحصان تتطلب الكثير من الواقعية في اللعبة ، لأنه كلما اهتممت بحصانك وأطعمته ، زاد حبك له، حتى انه سيتدخل لحمايتك. لكن العيب الوحيدة هو أنه إذا كان حصانك بعيد عنك وكنت بحاجة له وقمت بمناداته لن يستطيع القدوم إليك، وستظهر لك رسالة تعلمك ببعد الحصان عنك وأنه لا يستطيع سماعك، لكن يمكنك تبادل الخيول وشراء عدد كبير من الخيول أو سرقتها من أي شخص. ايضا تختلف قوة وسرعة الخيول ، ومع تقدمك في اللعبة ، ستحصل على خيول قوية ونادرة جدا.

أخيرًا ، أوصي بأن يختبر الجميع هذه المغامرة في لعبة Red Dead Redemption 2. إنها أفضل لعبة ، ما عليك سوى الدخول إلى عالمها ، وسوف تبهرك اللعبة. هذا مقالنا اليوم ، أتمنى أن ينال إعجابكم ، شكرًا لكم.

هام

لمن اراد تحميل اللعبة فهي متوفرة على متجر ستيم وقريبا سيضعون عليها تخفيض رابط اللعبة لمن هو مهتم من هنا.

Mester Ahmed

إسمي أحمد مولع بعمل المراجعات والمقالات عن الألعاب واستكشاف كل ماهو جديد عن الألعاب والتقنية
زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع