نظريات الألعاب

نظرية شخصية الساموراي القادمة في فالورانت / Samurai Agent Theories

لطالما قامت شركة Riot بالتلميح إلى الشخصيات الجديدة القادمة على لعبة فالورانت بطرق مختلفة. وكان ذلك من خلال تلميحات داخل الخرائط أو رسائل على عناصر الباتل باس. لهذا بعد صدور المشهد 3 والاعلان عن الشخصية الجديدة سكاي. التي أشاروا إليها في السابق أثناء المشهد 2 بواسطة صورة الثعلب أو الصقر وسكنات الأسلحة. لهذا حاول جميع اللاعبين البحث عن اي شيء يشير إلى العميل الجديد مع قدوم act3 وأكثر مكان مناسب للبحث هو داخل الخريطة الجديدة icebox وبالفعل فهي تعتبر كمنجم للأسرار والتلميحات

نظريات عن عميل الساموراي / Samurai Agent Theories:

الخريطة الجديدة عبارة عن مختبر ضخم لشركة Kingdom تقوم من خلاله بتصنيع وتخزين مادة الراديو نايت المشعة التي يحاول فريق المهاجمون تدميرها. في المنطقة A سنلاحظ من أحد النوافذ تواجد درع محارب ساموراي (Samurai Agent) على طاولة الاختبارات داخل غرفة مغلقة. وليس بعيدا في الأعلى يتم تخزين نفس الدرع في 6 كبسولات بلون ذهبي. بالاضافة الى واحدة أكبر في الوسط بلون أزرق ينبعث منه نوع من البخار كأنه صادر من النيتروجين السائل مما يعني بأن شركة “كينغ دوم” تقوم بتخزين محاربين لاجراء التجارب عليهم أو لاستخدامهم في المستقبل في المعارك ضد المهاجمين. كل هذه الأمور جعلت اللاعبين يخمنون عن هوية العميل القادم ومن المؤكد أنه سيكون من اصول يابانية خصوصا أن لعبة فالورانت لم تعرض أي شخصية يابانية وهذه تعتبر فرصة مناسبة لهم. لم ينتهي الأمر هنا ففي خارج حدود خريطة آيس بوكس سنرى سفينة قديمة محطمة ومحاطة برافعات ضخمة. تصميم السفينة يشير إلى أنها من صنع ياباني. تفسير واحد لكل هذا وهو بأن شركة “كينغ دوم” عترة على تلك السفينة وسط الجليد وقامت باستخراج الجنود الذي كانوا بداخلها باستخدام الرافعات لإجراء عليهم اختبارات واستخدامهم لمصالحها. أحد الصور داخل الباتل باس تكشف ذلك و هي تظهر رافعة تحمل صندوق خشبي كبير من نفس القارب المحطم.

قدرات الساموراي:

لكل عميل قوى مميزة وفي معظم الأوقات تنتمي لموضوع محدد مثل النار والسموم والطبيعة مع شخصية سكاي الجديدة. أو قد يستخدمون أدوات متطورة مثل سايفر وسوفا. فهناك أشياء كثيرة تشير إلى قدرات محارب الساموراي منها التحكم بالوقت. وهذا بسبب طلاء ساعة ميتة في الباتل باس الخاص بالمشهد 2 خصوصا في المشهد 3 بالتحديد في المستوى 48 من خلال صورة قلادة مكتوب عليها “memento mori” وهذه عبارة لاتينية تعني ” تذكر موتك ” ” تذكر أنك ستموت”. سنلاحظ أيضا تواجد ساعة رملية على القلادة التي في الصورة وهذا دليل آخر يثبت أن للعميل الجديدة علاقة بالوقت والموت. السؤال هنا هو كيف سيتم استغلال هذه القوى داخل ساحة المعركة. ولا ننسى ان محارب الساموراي يستخدم سيف الكاتانا في القتال لهذا من المحتمل ان يتم استخدامه كأحد قدراته المميزة. 

علاقة المهاجمين بالساموراي:

هناك قارب ضخم لنقل الحمولات والذي استخدمه المهاجمون للوصول إلى شركة “كينغ دوم” المتواجدة في هضاب التبت. أحد الشاشات التي بالداخل تعرض صورة تخطيطية للساموراي وكبسولات التخزين. الكبسولة التي في الوسط محطمة والغاز يتسرب منها. ومن الممكن أن هذه إشارة إلى مخطط فرقة الهجوم وهو تحرير محارب الساموراي و إيقاظه من سباته الطويل. أو لمنع الشركة من استنساخ محاربين جدد

Samurai Agent Theories

في الختام لم تعطي ريوت جيمز أي تصريح رسمي بخصوص العميل القادم وهذه تبقى مجرد نظرية قد تكون صحيحة أو لا. وقد حاولت أن أبني استنتاجاتي على ما لاحظته في التحديثات الجديدة. إذا كنت تقرأ هذا المقال بعد الإعلان عن العميل الجديد قم باخبارنا بذلك في تعليق.

Samurai Agent Theories

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع