الأخبار

شركة Sony تضيفت بطاقات الأنشطة لجهاز PS5 لحل بعض مشاكل الطور الفردي

قد طورت Sony بطاقات الأنشطة (Activity Cards) التي تظهر كجزء من واجهة مستخدم PS5 رداً على شكاوى اللاعبين حول ألعاب الطور الفردي.

حيث كشف تقرير جديد من vice أن هناك مستند داخلي لشركة Sony استخدمته الشركة لشرح الأنشطة الجديدة بالمنصة وأنظمة المساعدة بالألعاب. ويقول التقرير أن المستندات بدأت مع شرح Sony أن “ألعاب الطور الفردي تزدهر”. وبأن أصحاب PlayStation يمضون بشكل منتظم على ألعاب الأوفلاين وقتاً أطول من ألعاب الأونلاين.

ولضمان تلبية الألعاب الأوفلاين بشكل أفضل، جمعت شركة Sony بعض الشكاوى حول ألعاب الطور الفردي والتي كان يجب معالجتها على PS5. تضمنت المشاكل قول اللاعبين إنهم “لا يلعبون إلا إذا كان لديهم أكثر من ساعتين من الفراغ” لأنهم غير قادرين على التأكد من المدة التي قد تطلبها اللعبة منهم. وبأنهم قد “ينسون ما كانوا يفعلونه في هذه اللعبة في المرة الأخيرة”. وبأنهم “يستغرقون وقتاً طويلاً للبحث عبر مقاطع فيديو المساعدة الطويلة عندما يعلقون في مكان ما باللعبة”. كان اللاعبون قلقين أيضاً بشأن استخدام الأدوات الاجتماعية بسبب الخوف من التعرض لحرق اللعبة.

ورداً على ذلك قدم المستند بطاقات الأنشطة (Activity Cards) لجهاز PS5. حيث توفر الأنشطة بطاقات تظهر على الشاشة لجوانب مختلفة من اللعبة، غالباً مع الوقت المقدر للانتهاء. فعند لعب Spider-Man: Miles Morales على سبيل المثال، يمكنك أن ترى أن مهمة جانبية ستستغرق خمس دقائق. أو مهمة رئيسية ستحتاج إلى 45 دقيقة. ستأخذك هذه البطاقات بعد ذلك مباشرةً إلى تلك الأنشطة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام البطاقات لتقديم المساعدة في اللعبة. ويقدم PS5 أدوات أكثر لإبعاد أي حرق حتى لا يفسد تجارب اللاعبين الآخرين.

sony:

هي شركة سوني ‏ باليابانية سوني كابوشيكي كايشا هي مجموعة رائدة ومتخصصة في صناعة إلكترونية. ولها مقران رئيسيآن في نيويورك وطوكيو تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية.

PS5:

بلاي ستيشن 5 (PlayStation 5)، أو PS5 باختصار‎؛ هي منصة ألعاب فيديو من تطوير شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت.أُعلنت كخليفة للبلاي ستيشن 4 في 8 أكتوبر 2019. صدر الجهاز في 12 نوفمبر 2020 في أمريكا الشمالية وأوقيانوسيا واليابان وكوريا الجنوبية.وفي 19 نوفمبر 2020 لبقية المناطق الأخرى في العالم، من بينها الشرق الأوسط، ولكن باستثناءالصين. وهو خامس نظام ألعاب فيديو تنتجه شركة سوني بعد أنظمة البلاي ستيشن ps4وps3وps2وps1. وينافس البلاي ستيشن5 جهاز اكس بوكس سرياس اس التابع لشركة ميكروسوفت.

وتم إطلاق النظام الأساسي في نوعين، الأول –القياسي– يشمل محرك اقراص ضوئي متوافق مع Ultra HD Blu–ray لدعم ألعاب البيع بالتجزئة، والآخر رقمي ومنخفض التكلفة حيث يفتقر إلى محرك الأقراص مع احتفاظه بدعم التنزيل الرقمي من متجر بلاي ستيشن.

شكرا للقراءة يمكنكم ابضا الاطلاع على احدث مقالاتنا من هنا.

mester Ahmed

إسمي أحمد مولع بعمل المراجعات والمقالات عن الألعاب واستكشاف كل ماهو جديد عن الألعاب والتقنية
زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع