أسرار GTA Vأسرار الألعاب

سر القاتل اللانهائي The Infinity Killer في عالم GTA 5

داخل عالم لعبة gta 5 قد تكتشف دلائل صغيرة تخفي حقائق صادمة عن أحداث حصلت في الماضي. وفي هذا المقال سنكتشف سر القاتل اللانهائي The Infinity Killer

ملخص حياة ميرل ابراهامز

ميرل ابراهامز و المعروف أكثر باسم القاتل اللانهائي The Infinity Killer. ولد سنة 1947 و عاش حياته في منزل صغير في ساندي شورز. اكتشفت الشرطة أنه المسؤول عن جرائم القتل التي نفذت في ديسمبر 1999 حيث قتل فيها 8 أشخاص و دفنهم في مكان سري داخل ولاية سان أندرياس.

قبل ذلك الحادث كانت تظهر عليه بعض التطورات في حالته الدهنية وهوسه الشديد بالرقم 8 حيث كسب لقب القاتل اللانهائي من أحد ادعاءاته التي تقول ان الرقم 8 هو مجرد انعطاف  الى ما لا نهاية. ألقت الشرطة القبض عليه في سجن بولينغبروك. بسبب جريمة ديسمبر 1999 حيث قتل فيها 8 عدائين  و اخفى جثثهم في مكان مجهول. أطلقت السلطات على هذ هذه المجزة بThe Infinity Murders. بعد فترة من سجنه أحرق منزله من قبل شخص مجهول. ويعتقد انه احد جيرانه أو أقارب وأصدقاء الذين قتلوا على يد المجرم. أثناء التحقيقات لم يعترف ابراهامز أنه من ارتكب تلك الجرائم. و لكنه اعترف بهوسه الشديد بالرقم 8 و اللانهاية. توفي ابراهامز في ديسمبر سنة 2004 و عمره 57 عاما. في السجن بينما كان ينتظر المحاكمة بتهمة القتل. ولم يتم العثور على جثث الضحايا.

الدلائل

تم العثور على عدد كبير من الدلائل من قبل اللاعبين داخل عالم gta 5 جميعها تشير الى القاتل اللانهائي ميرل ابراهامز البعض منها مجرد عبارات على الجدران كتبها المجرم قبل أن يتم القبض عليه حيث تكشف القليل عن عقليته المجنونة.

المنزل:

بدايتا مع منزله الذي احرق عمدا من قبل مجهولين قبل أن يتم  القبض عليه. نلاحظ أن البيت في حالة كارثية وعلى جدرانه كتابات بالحبر الأسود والرقم 8 المنتشر بكثرة في المكان. تقول تلك العبارات There will be 8 ( سيكون هناك 8 ) و ايضا is just infinity stood up 8  ( 8 هي مجرد وقفت اللانهاية ).  هناك أيضا احذية اطفال معلقة في السقف قد تكون ملك لأحد ضحايا السابقة.  من المحتمل أيضا أنه قد احتجز أحدهم والذي كان يعد الأيام على الجدار. او قد يكون ابراهامز هو من فعل ذلك بنفسه. على الجدار الخلفي للمنزل ، عبارة اذهب بعيدا ميرل أبراهامز أنت مخطئ التي يمكن رؤيتها مكتوبة بأحرف كبيرة.

الصخور:

يوجد مجموعة من الصخور ليست بعيدة عن منزل القاتل التي تقع بالقرب من الطريق الرئيسي. على أحد تلك الصخور مكتوب باللون الاسود اغنية اطفال التي تشير الى جرائمه بالاضافة الى انتشار الرقم 8 و علامة ما لا نهاية على الصخور. ومن الواضح أن ابراهامز هو من كتبها.

السجن:

ترك القاتل المجنون ابراهامز المزيد من الدلائل داخل السجن حيث كان مسجونا. فقد كتب على جدار الساحة بالقرب من الزنزانة  9A عبارة تقول “عندما تلتقي المياه بالأرض وتندفع النار مرة واحدة، هناك 8 اللانهائية ستبقى حتى أعود.” 

“Where water meets land and fire once spewed forth, there the infinite 8 shall stay until I return.”

يعتقد بعض اللاعبين ان هذه العبارة تشير الى جبل تشيلياد الذي قد يكون بركان خامد. الذي قد ينفجر في اي وقت و هذا ما تدل عليه عبارة عندما تلتقي المياه بالارض و تندفع النار مرة واحدة. خصوصا بعد معرفة ان الجبل يقع بجانب المحيط. هناك ايضا رسمة بجانب الكتابة توضح جزء من خريطة اللعبة حيث توجد الجثث نفس الرسمة موجودة على جدار منزله.

الجثث:

يستطيع اللاعب ايجاد 7 جثث في أعماق البحر بالقرب من بعض الجزر الصغيرة التي تقع بجانب جبل تشيلياد. ليس بعيدا عن تلك الجزر يقع كوخ صغير متهالك  توجد حقيبة مليئة بالنفايات من برجر شوت نفس الأكياس المتواجدة  في منزل ابراهامز و هذا ما جعل الناس تعتقد ان القاتل استخدم هذا الكوخ حتى يجهز الجثث حتى يخفيها في اعماق البحر.

قصاصات الصحف:

The Infinity Killer
The Infinity Killer

داخل كوخ صغير مدمر في ساندي شورز ، يمكن العثور على قصاصة صغيرة من الصحف معلقة. يعود تاريخ قصاصة الصحيفة إلى ديسمبر 2004 ، وتحكي عن وفاة ميرل أبراهام وجرائم القتل التي ارتكبها. أعطى هذا الدليل معلومات كثيرة حول سر القاتل اللانهائي.

تعرف على جميع أسرار GTA 5

زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع