المقالات

The Walking Dead : Season 1 : معلومات وشرح قصة

تعتبر سلسلة لعبة The Walking Dead من بين افضل سلاسل الالعاب في التاريخ. حيث قدمت لنا 4 اجزاء مليئة بالاكشن والمغامرة والتضحية. وفيها هذا المقال سوف نقوم بذكر الجزء الاول من لعبة The Walking Dead.

The Walking Dead Season 1:

تتكون اللعبة من خمس حلقات ، تم إصدار أولها على جميع المنصات المذكورة في أبريل 2012. تعتمد اللعبة على حماسك لاتخاذ القرارات ، مثل اختيار من تريد مساعدته. اللعبة تجعلك تشعر وكأنك شخصية تخبر الأحداث. هناك شخصيات في اللعبة أشهرها: بطل الرواية (كليمنتين) – البطل (لي) من الجزء الأول ، وتعتمد نهاية اللعبة على اختياراتك السابقة ومخاطرك فيها.

—————— قصة The Walking Dead———————

ستتحكم في شخصية تدعى لي ، عضو هيئة تدريس بجامعة جورجيا تم القبض عليه لقتله شخصًا نام مع زوجته. تبدأ اللعبة مع لي في سيارة شرطة في طريقه إلى سجن خارج أتلانتا. في هذه الأثناء ، ناقش الشرطي الذي يقود السيارة حالته مع لي إيفريت ، لكن فجأة اصطدمت سيارة الشرطة بجثة ميتة ، وبعد الاصطدام انحرفت سيارة الشرطة عن الطريق وسقطت في اكتئاب.

نتيجة الاصطدام ، كان لي إيفريت فاقدًا للوعي مؤقتًا ، وعندما استيقظ وجد قدمه مصابة وتوفي حارس الأمن. نزل لي من سيارة الشرطة ، وتوجه إلى جثة ضابط الشرطة ، وأخذ المفتاح لفتحه ، وبعد فتحه ، هاجمه حارس الأمن فجأة. حاول لي الهروب من حارس الأمن ، واصطدم بسيارة الشرطة من الخلف ، ووجد سلاح . ويقتل حارس الأمن المتحول بسلاح. مع صوت الصوت ، بدأ العديد من القتلى في التجمع حول لي ، وتمكن لي من الفرار. تبدأ المغامرة هنا.

في رحلته الاستكشافية الفردية ، دخل منزلًا فارغًا ووجد فتاة تبلغ من العمر ثماني سنوات تجلس في منزل شجرة طويل أنقذه من هجوم الزومبي في المنزل. الآن الفتاة خائفة للغاية لدرجة أن كل ما تريده في الحياة هو الذهاب إلى والديها الذين تركوها وتركوها في عهدة جليسة اطفال التي لا يبدو أنها موجودة على الإطلاق.

قرر لي اصطحابها في رحلة إلى المجهول ، وأصبحت الآن جوهرة ثمينة في حياته لن يتخلى عنها أبدًا. وسيجاهد (لي) من اجل أن يأخذ الفتاة الفقيرة (كيلمينتين) – أو (كليم) باختصار – إلى بر الأمان ويعيدها إلى والديها في حالة نائية؟ إليك ما تعرفه عندما تلعب هذه اللعبة الرائعة ، تجربة بصرية وفنية تمتص الدماء من الدرجة الأولى.

الشخصيات الرئيسية في هذا الجزء :

كلمنتاين ( Clementine ) ،لي إيفريت ( Lee Everet )،كيني ( Kenny )،لاري ( Larry )،دوغ ( Doug )،بين ( Ben )،كاتجا ( Katjaa )،داك ( Duck )،مارك ( Mark )،كارلي ( Carly )،مولي ( Molly ).

كانت هذه احاطة خفيفة عن اللعبة اتمنا انها نالت اعجابكم وشكرا. والموقع لم يمت بعد بل سوف نستمر ونقدم لكم الافضل ان شاء الله.

هام

Mester Ahmed

إسمي أحمد مولع بعمل المراجعات والمقالات عن الألعاب واستكشاف كل ماهو جديد عن الألعاب والتقنية
زر الذهاب إلى الأعلى
How to whitelist website on AdBlocker?

How to whitelist website on AdBlocker?

  1. 1 Click on the AdBlock Plus icon on the top right corner of your browser
  2. 2 Click on "Enabled on this site" from the AdBlock Plus option
  3. 3 Refresh the page and start browsing the site

انت تستعمل مانع الإعلانات

من فضلك قم بإيقاف مانع الإعلانات في موقعنا او اضفه الى القائمة المفضلة لكي تدعم استمرارية هذا الموقع